منتدى حيكايات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حيكايات

منتدى حيكايات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلاا و سهلا ايها الزائرون فى المنتدى نورتونا
المواضيع الأخيرة
» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 5:20 pm من طرف زائر

» فيلم لاتراجع ولا استسلام
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 6:42 am من طرف king

» لعبة المسافات
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 6:19 am من طرف king

» عد من 1الى7 وكهرب اى عضو
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 6:50 pm من طرف king

» دركولا ملاحظه لاصحاب القلوب رالجمد خطر لمرضى القلب
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 7:25 am من طرف mode218m

» غريبه الناس
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 6:41 am من طرف mode218m

» لعبه كلوس اب
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 7:34 am من طرف mode218m

» ايتن عامر
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالإثنين يوليو 12, 2010 4:14 am من طرف king

» تمر حسنى come back to me
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 6:04 am من طرف mode218m

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
king
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Emptyسبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Emptyسبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Empty 
mode218m
سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Emptyسبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Emptyسبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Empty 
نور الصباح
ورد المنى
the king
البرنس
mony2010
bebo
ManOfHell
mezo
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور الصباح

نور الصباح

سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Empty
مُساهمةموضوع: سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا   سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 4:07 am

اليك 16 سبباً لتعرف انك تحب

السبب السادس عشر
عندما تتحدث معه مساءاً لأوقات متأخرة في التليفون وبعد أن تغلق معه الخط بدقيقة واحدة تشعر بأنك تريد أن تحدثه ثانية

السبب الخامس عشر

عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها جداً وتقرأها بعد ذلك كثيراً جداً من المرات

السبب الرابع عشر
تمشي ببطء جداً عندما تكون معه وتتمنى ألا ينتهي الوقت بينكم

السبب الثالث عشر

تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معه

السبب الحادي عشر

عندما تفكر فيه فإن قلبك يخفق بشدة أكثر من أي وقت آخر

السبب العاشر

تبتسم دائماً عندما تسمع صوته

السبب التاسع

عندما تنظر إليه لا ترى أي شخص آخر من الموجودين حولك

السبب الثامن

عندما تستمع لأغاني عاطفية فإنك تسمعها بتمعن وتركيز شديدين

السبب السابع

لا تفكر أبداً إلا فيه

السبب السادس

عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة

السبب الخامس

عندما تنظر إليه تشعر بفرحة غامرة

السبب الرابع

عندك استعداد لفعل أي شيء لمجرد أن تراه فقط ولو لثانية واحدة

السبب الثالث

عندما تقرأ هذا الكلام فإنك تفكر في شخص معين

السبب الثاني

أنت مشغول جداً بالتفكير في هذا الشخص لدرجة جعلت تنسى أنه لا يوجد رقم 12 في هذه القائمة

السبب الأول

أنت الآن ترفع الصفحة لأعلى لتتأكد من ذلك
وتضحك على نفسك بسبب هذا ...
ورد المنى

ورد المنى

مُساهمةموضوع: رد: سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا   سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 12:55 pm

مرسية جداااااااااااااااااا
king
مدير المنتدى
king

مُساهمةموضوع: رد: سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا   سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 4:28 pm

شكرا جداااااااااااااااااااااا لكى نتمنا لكى كل خير
https://7ekayat.ahlamountada.com
ورد المنى

ورد المنى

مُساهمةموضوع: رد: سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا   سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 5:34 am

شكراجداااااااااااااااااااااااااااا لكى نتمنا لكى كل خير

سبب علشان تعرف اذا كنت بتحب ولا لا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة انت بتحب اة
» تعرف ترخم على نفسك